“الآباء المؤسسون” ينهضون لاسترجاع “البام” من وهبي

الشوارع

بعد أن تعددت سقطاته السياسية وتصريحاته المستفزة من قبيل “تقاشر” و “من تحتها”، مرورا بكارثة امتحان المحاماة، وانتهاء بلقائه الصحفي في “لاماب” حيت تفوه بكلام قاس في حق “الحركة التصحيحية” داخل “البام”، جاء الدور على مؤسسي الحزب ليقولوا لوهبي: قف، نحن هنا.

 فقد اصدر الأمناء السابقون لحزب الأصالة والمعاصرة وهم حسن بنعدي و محمد الشيخ بيد الله  وحكيم بنشماش، نداءا  للرأي العام، ولـ”مناضلات ومناضلي الحزب ومنتخبيه المحليين والوطنيين” تبرؤوا من خلاله بـ”الأداء الغريب والسلوكات اللامسؤولة وغير محسوبة العواقب التي يقوم بها الأمين العام للحزب، عبد اللطيف وهبي في الفترة الأخيرة”، مطالبين ب “العمل بحزم وصرامة لإعادة حزبهم إلى خطه القويم”.

واعتبر أصحاب  النداء “سلوكات عبد اللطيف وهبي باعتبارها تنكرا غير مقبول وانحرفا خطيرا بالنسبة للمشروع المؤسس للحزب وقيمه وأخلاقياته المنتصرة للممارسات الفضلى في العمل السياسي وفي أداء المهام والمسؤوليات العمومية”.

كما استغرب النداء “الأداء الغريب والسلوكات اللامسؤولة وغير محسوبة العواقب، وما يصاحبها من ممارسات باسم مؤسسات الدولة ومواقف متضاربة وتصريحات عشوائية ومعارك جانبية يراد بها الاستفزاز وإشعال الفتن، والتي يكاد يستفرد بها وزير واحد داخل التشكيلة الحكومية الحالية، والذي أصبح يشكل مصدر انزعاج للرأي العام وتشويش متواصل على أداء وزراء حزبه”

banner natlakaw

    كما دعا أصحاب النداء مناضلات و مناضلي الحزب ومنتخبيه المحليين والوطنيين ليضطلعوا بواجبهم بكل حزم وصرامة لإعادة حزبهم إلى خطه القويم، الهادف بصدق ومسؤولية إلى الانتصار دائما إلى ما يخدم مصلحة الوطن ومصلحة الشعب، وفاء لشعارهم  لحظة التأسيس: السياسة بشكل مغاير..

www.achawari.com

 

 

 

banner natlakaw
تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد