حر شديد يضرب المغرب..انطلاقا من اليوم و45 درجة جنوبا

الشوارع

أكدت مديرية الأرصاد الجوية المغربية أن موجة حرارة تتراوح ما بين 34 و45 درجة ستهم العديد من مناطق البلاد، ابتداء من اليوم السبت حتى الإثنين المقبل.

وتوقعت المديرية أن تتراوح درجات الحرارة العليا اليوم السبت ما بين 42 و45 درجة في إقليمي أوسرد ووادي الذهب.

 وأضاف المصدر نفسه  أن درجات الحرارة ستتأرجح يوم الأحد ما بين 42 و44 بأقاليم بوجدور والعيون والسمارة.

وفي ذت السياق، ستتراوح درجات الحرارة يومي الأحد والاثنين ما بين 38 و42 درجة بالعرائش، ووزان، والقنيطرة، وسيدي قاسم، وسيدي سليمان، والخميسات، ومكناس، وبنسليمان، وبرشيد، وسطات، وخريبكة، والفقيه بنصالح، وبني ملال، وسيدي بنور، والرحامنة، وقلعة السراغنة، ومراكش، واليوسفية، وشيشاوة، وتارودانت، وإنزكان أيت ملول، وشتوكة أيت باها، وتيزنيت، وداخل الرباط، وسلا، والصخيرات-تمارة، وآسفي، والصويرة، وسيدي إفني، وكلميم، وطانطان، حسب توقعات مديرية الأرصاد.

إلى ذلك، توقعت النشرة الخاصة أن تكون درجات الحرارة القصوى يومي الأحد والإثنين، مرتفعة نوعا ما (ما بين 34 إلى 37 درجة) في المناطق الساحلية لكل من الرباط، وسلا، والصخيرات تمارة، وأكادير إدا وتنان، وسيدي إفني، وكلميم، وطانطان، وطرفاية، مشيرة إلى أن الجو سيظل حارا يوم الثلاثاء في السهول الداخلية الشمالية.

www.achawari.com

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد