“ديستي” تضرب مجددا بقوة أعشاش تهريب المخدرات

الشوارع/متابعة

أجهضت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بفاس، بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، صباح اليوم الأربعاء، محاولة تهريب  2600 كلغ من مخدر الشيرا.

وأفاد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أنه تم ضبط هذه الشحنات من المخدرات على متن شاحنة مسجلة بالمغرب على مستوى محطة للمحروقات بمدينة عين تاوجطات، كما تم توقيف سائقها البالغ من العمر 35 سنة.

وأضاف المصدر عينه أنه تم الاحتفاظ بالسائق المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث التمهيدي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد جميع المتورطين المحتملين في هذه الشبكة الإجرامية، والكشف عن كافة امتداداتها وارتباطاتها المحتملة سواء على الصعيد الوطني أو الدولي.

وقال البلاغ إن هذه القضية تندرج في سياق العمليات الأمنية المكثفة والمشتركة بين مصالح المديرية العامة للأمن الوطني والمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، الرامية لمكافحة الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.

www.achawari.com


 

 

 

 

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد