رئيس البرلمان الكويتي يلقن المتصهينين العرب درسا في الرجولة

الشوارع

لقن رئيس البرلمان  الكويتي مرزوق الغانم اليوم كل المتصهينين العرب درسا في المروءة والعروبة و الكرامة الإنسانية حين وضع ما يسمى صفقة القرن في المكان اللائق بها

وقد أمسك الغانم نسخة من صفقة العار والشنار وألقاها في سلسة المهملات، مؤكدا أنها “ولدت ميتة  و مكانها مزبلة التاريخ.

وصدر عن الغانم هذا الموقف  الغانم خلال كلمته أمام المؤتمر الطارئ للاتحاد البرلماني العربي المنعقد في العاصمة الأردنية عمان، وسط تصفيق كبير من الوفود العربية المشاركة.  

 وقال رئيس مجلس الأمة الكويتي  “باسم الشعوب العربية والإسلامية وشرفاء العالم أقول هذه وثائق ومستندات ما يسمى بصفقة القرن ومكانها مزبلة التاريخ”.

وأكد الغانم أن “صفقة القرن ولدت ميتة، ولن تنفع ألف إدارة، وألف مؤسسة دعاية وإعلان في تسويقها”.

وتابع الغانم “من يريد أن يسوق لتسوية سلمية عليه أن يعمل من أجل خلق شروط صحية ومتكافئة وعادلة للتفاوض سعيا لسلام حقيقي ينتهي بدولة فلسطينية كاملة الحقوق على كل التراب الفلسطيني وعاصمتها القدس”.

 وأشار المسؤول الكويتي أن الصفقة الأمريكية “مرفوضة من صاحب القضية نفسه (الفلسطينيين) من أقصى اليمين إلى أقصى اليسار، كما أنها مرفوضة من العرب، قيادات وحكومات ونخبا وشعوبا، ومرفوضة إسلاميا من الرباط إلى جاكرتا”.

www.achawari.com

 

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد