الأسود يصلون “كوت ديفوار” استعدادا لنهائيات كأس أمم أفريقيا

حل بعثة المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم،الأسود، اليوم الأحد، بمدينة سان بيدرو، للمشاركة في النسخة ال 34 من منافسات كأس الأمم الإفريقية التي ستقام بكوت ديفوار، خلال الفترة ما بين 13 يناير الجاري و11 فبراير المقبل.

وكانت الطائرة التي أقلت بعثة أسود الأطلس قد شدت الرحال صوب كوت ديفوار، صباح اليوم ، عبر رحلة انطلقت من مطار الرباط سلا، إلى أبيدجان، قبل الانتقال جوا كذلك إلى مدينة سان بيدرو، حيث وجدت هناك استقبالا من الجالية المغربية المتواجدة هناك.

ووجد الأسود في استقبالهم بأبيدجان، سفير المغرب عبد المالك الكتاني، ووزير النقل الإيفواري أمادو كوني وأعضاء السفارة المغربية.

وسيواجه المنتخب الوطني المغربي نظيره السيراليوني، وديا يوم الخميس 11 يناير الجاري، على أرضية ملعب “لوران بوكو” بكوت ديفوار، بداية من الساعة الرابعة عصرا، في إطار استعداد النخبة الوطنية للمشاركة في العرس الإفريقي

banner cdm

وستكون المباراة أمام سيراليون بعيدة عن وسائل الإعلام والجماهير، ما سيتيح للناخب الوطني وليد الركراكي، تجريب العديد من الخطط التكتيكية التي سيعتمد عليها في مباريات كأس الأمم الإفريقية، مع تجريب بعض اللاعبين، خصوصا بعد تأكد غياب نصير مزراوي، عن لقائي تنزانيا والكونغو الديمقراطية.

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قد أكدت في وقت سابق أن المباراة التي كانت مبرمجة غدا الأحد أمام غامبيا، تم إلغائها، ليتقرر السفر في اليوم ذاته إلى كوت ديفوار، وخوض لقاء إعدادي تدريبي هناك في 11 من يناير الجاري.

وسيشرع المنتخب الوطني المغربي، في مبارياته بنهائيات كأس الأمم الإفريقية، المقررة في كوت ديفوار خلال الفترة الممتدة ما بين 13 يناير و11 فبراير 2024، “يفتتحها” يوم الأربعاء 17 يناير الجاري، بملاقاة تنزانيا بداية من الساعة السادسة مساء، على أرضية ملعب لوران بوكو، بمدينة سان بيدرو.

وسيخوض الأسود مباراتهم الثانية في دور مجموعات نهائيات كأس الأمم الإفريقية، يوم الأحد 21 يناير الجاري، أمام منتخب الكونغو الديمقراطي، على أرضية ملعب لوران بوكو، بمدينة سان بيدرو، بداية من الساعة الثالثة عصرا.

وسيختتم المنتخب الوطني المغربي لقاءاته بدور مجموعات نهائيات كأس الأمم الإفريقية، بمواجهة زامبيا، يوم الأربعاء 24 يناير الجاري، على أرضية ملعب لوران.

 

banner natlakaw
تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد