صدمة الزلزال لم تُثبط الرياضيين المغاربة..تألق على مختلف الواجهات

الشوارع

رغم هول الزلزال الذي ضرب المغرب، ومشاعر الصدمة والحزن التي يحملها كل مغربي في قلبه، استطاع أبطال الرياضة المغربية في مختلف التخصصات التغلب على الإحباط وحققوا نتائج كبيرة تزامنت مع الأيام الأولى لهذا المصاب الكبير الذي حل بالمغاربة.

كرة القدم داخل القاعة:

تمكن المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة من الانتصار على الدانمارك بثمانية أهداف لهدف، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم الثلاثاء، على أرضية القاعة المغطاة للمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله، في إطار ودي، استعدادا للاستحقاقات المقبلة.

تمكن المنتخب المغربي من تسجيل الهدف الأول عن طريق اللاعب سفيان المسرار من ضربة جزاء، ليجد المنتخب الدانماركي نفسه متأخرا في النتيجة ومطالبا بالتعديل، إلا أن سيطرة أبناء هشام الدكيك على مجريات اللقاء، لم تمكنهم من تحقيق مرادهم، في الوقت الذي جاء فيه الهدف الثاني للمغرب بفضل عثمان بومزو.

وفي الوقت الذي كان المنتخب الدانماركي يبحث عن الهدف الثاني، تمكن المنتخب الوطني المغربي من إضافة الهدف الخامس بفضل اللاعب عثمان بومزو، مسجلا هدفه الثالث في اللقاء، فيما تكفل سفيان المسرار بتسجيل السادس والسابع، قبل أن يعود عثمان بومزو ويسجل الهدف الثامن.

  ماراثون استراليا:

وأول أمس فاز العداء المغربي عثمان الكومري بماراثون سيدني الذي أقيم اليوم الأحد، بينما حصدت الأمريكية بتسي ساينا اللقب في فئة السيدات.

وسجل الكومري زمنا قدره ساعتان وثماني دقائق و19 ثانية، متفوقا على الكيني لابان كيبنجتيش كورير الذي جاء في المركز الثاني بزمن قدره ساعتان وثماني دقائق و43 ثانية.

ويعد هذا ثاني انتصار يحققه العداء البالغ عمره 31 عاما في الماراثون بعدما توج بطلا في دبلن في 2019 والثالث إجمالا بعدما فاز بذهبية 5000 متر في دورة الألعاب الفرنكوفونية 2013.

المنتخب الوطني:

وقبل أسبوع حقق المنتخب المغربي لكرة القدم، الفوز بنتيجة هدف لصفر في المباراة الودية التي جمعته بنظيره بوركينافاسو، مساء يومه الثلاثاء، بمدينة لانس بفرنسا.

وجاء الهدف الوحيد للمنتخب الوطني المغربي، عند الدقيقة 36 من زمن الشوط الأول للمباراة، عند طريق عز الدين أوناحي، بعد تمريرة من أمين عدلي.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد